استحداث 16 مركزًا انتخابيًا في سبها ووادي الشاطئ

استحدثت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات 16 مركزًا انتخابيًا جديدًا في مدينة سبها ومنطقة وادي الشاطئ في إطار استعداداتها للعملية الانتخابية المرتقبة في نهاية العام المقبل.

أوضح مدير مكتب الدائرة الانتخابية السادسة (سبها - وادي الشاطئ) فرج ادحيرج لـ«بوابة الوسط»، اليوم الاثنين، إن المراكز الانتخابية التي جرى استحداثها من بينها 6 مراكز في سبها و10 مراكز في وادي الشاطئ.

وتتواصل هذه الأيام في مدينة سبها فعاليات الحملة التوعوية من أجل حث المواطنين على التسجيل بسجل الناخبين والتي تقام تحت شعار «سجل الناخبين مكسب لكل الليبيين».

وقال ادحريج إن الحملة انطلقت بعد إعلان المفوضية فتح باب التسجيل في 6 ديسمبر الجاري للناخبين عبر الرسائل النصية للهاتف المحمول، مشيرًا إلى أنه يجري توزيع مطويات ونشرات تحتوي على أسماء وأرقام المراكز الانتخابية في مناطق سبها والشاطئ وكيفية التسجيل عبر الهاتف المحمول.

وأضاف ادحيريج أن الحملة تستهدف طلبة المدارس والمواطنين مباشرة عبر توزيع مطويات بالتعاون مع رجال الأمن في الشوراع إلى جانب عدد من منظمات المجتمع المدني، منوهًا إلى أن الحملة تستمر طيلة فترة تسجيل الناخبين المعلنة من قبل إدارة المفوضية.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط