السراج يستقبل وفدًا من مدينة يفرن

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، اليوم الاثنين، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، وفدًا من مدينة يفرن يضم رئيس المجلس البلدي وعددًا من أعضاء المجلس والمختصين في قطاعات خدمية مختلفة بالمدينة، في إطار اللقاءات المباشرة التي يعقدها للاطلاع على أهم المشاكل والمختنقات التي تواجهها مناطق ليبيا المختلفة والتي تحتاج إلى معالجة عاجلة.

وبعدما رحب السراج بأعضاء الوفد أبدى تطلعه بأن يكون اللقاء القادم معهم في يفرن، وتحدث عن الظروف التي تمر بها البلاد والتي تحد من طموحه وطموح الليبيين جميعًا بأن يتحقق لبلادهم نهضة شاملة ويتوفر للمواطنين ما يستحقونه من خدمات على أرقى مستوى.

وقال رئيس المجلس الرئاسي إن صعوبة الظرف لن تمنع من سد الاحتياجات الضرورية وإيجاد حلول للمختنقات التي تواجه المرافق العامة، وفقًا للأولويات بحيث يجري تنفيذ ما هو عاجل ووضع المطالب التي يمكن تأجيلها ضمن خطة التنفيذ القادمة.

وأعلن أعضاء الوفد عن دعمهم لجهود السراج لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد واهتمامه بتقديم الخدمات الأساسية لمختلف مناطق ليبيا دون استثناء، فيما استمع السراج لمطالب الوفد والتي تركزت على الاحتياجات والنواقص في قطاع الصحة وتحديدًا مستشفى يفرن بأقسامه المختلفة، وقطاع التعليم والمياه وخدمات النظافة.

وقال رئيس المجلس الرئاسي إنه سيتم تحديد مخصصات مالية ومخصصات للمرافق، على أن يتم التنسيق مع المؤسسات الحكومية المعنية في الدولة.

المزيد من بوابة الوسط