الزوي: مقتل 3 جنود في مواجهات مسلحة مع «إرهابيين» في بنغازي (صور)

قال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إنَّ قواته والوحدات المساندة خاضت بالأمس مواجهات مسلحة مع التنظيمات الإرهابية التي تتحصَّن بمحيط الفندق البلدي في مدينة بنغازي، مضيفًا أن ثلاثة من جنوده قضوا خلال هذه المعارك، بالإضافة إلى عدد من الجرحى.

وأوضح الزوي، في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الاثنين، أن قواتهم تقدَّمت وضيَّقت الخناق على بقايا التنظيمات الإرهابية، بالتزامن مع أربع طلعات قتالية نفذها سلاح الجو، استهدفت تجمعات ومواقع تمركز الإرهابيين.

وأضاف قائلاً: «إن آمر القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة انتقل إلى محيط الفندق البلدي لمتابعة سير المعارك والإشراف عليها ولتوزيع مواقع التمركز والمراصد الجديدة».

وأشار الزوي إلى أن «شهداء الواجب» الذين يتبعون للكتيبة الأولى صاعقة، هم: محمد شحات إبراهيم الزوي من السرية الثانية أجدابيا، ومحمد بن عيسى عبد الحميد السعيطي من سرية النفاتي، ويونس نوح صالح المحمودي من سرية أسود الصحراء.

وفي السياق ذاتة قالت مصادر طبية وعسكرية إن مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث استقبل ثلاثة عشر جريحًا من الجيش الليبي جراء المواجهات المسلحة بمحيط الفندق البلدي في بنغازي، آخر معاقل التنظيمات الإرهابية في المدينة.