Atwasat

لجنة أزمة الوقود: انتهاء الازدحام في طرابلس خلال ساعات

القاهرة - بوابة الوسط السبت 04 نوفمبر 2017, 05:22 مساء
WTV_Frequency

أعلنت لجنة الوقود والغاز عن انتهاء الأزمة في طرابلس خلال الساعات القادمة، بعدما تسلمت محطات العاصمة 3 ملايين لتر حتى الآن.

وأشارت اللجنة في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» إلى أن الازدحام على محطات الوقود بمدينة طرابلس لن يتجاوز الساعة 6 مساء وينتهي تمامًا.

وأضافت أنه «تم رفع حالة الاستعدادات القصوى والدفع بأكثر عدد من المفتشين على محطات الوقود، وكذلك دخول كميات ضخمة من الوقود للمحطات بمدينة طرابلس قدرت حتى الآن بأكثر من 3 ملايين لتر»، لافتة إلى أن التزويد لا يزال جاريًا وفتح المحطات المقفلة، من أجل انتهاء أزمة الازدحام خلال ساعات.

وأوضحت أن محطة وقود رقم 49 ليبيا بمنطقة الهاني يتم تزويدها بالوقود وفتح أبوابها للمواطنين مع استمرار فرق التفتيش بفتح بعض المحطات المغلقة، لافتة إلى أن نقطة توزيع مستودع الهاني تسجل أعلى مبيعات لها بعدد 2.52 ألف أسطوانة.

وتابعت أن توزيع الغاز مستمر من مستودعي طرابلس والهاني والذي يصل لأكثر من 20 ألف أسطوانة يوميًا بعد دعم المستودع بالأسطوانات التي يتم تركيب صمامات لها.

وكانت لجنة أزمة الوقود والغاز أعلنت في وقت سابق عن وضع ترتيبات لمراقبة محطات الوقود، من خلال الإجراءات الرادعة للمحطات في كافة مناطق ومدن الجنوب استعدادًا لتزويد الجنوب بالوقود والغاز بالتنسيق مع المجالس البلدية ومديريات الأمن وحكماء وأعيان المناطق الجنوبية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الجزائر تكشف عن قمة ثلاثية في طرابلس.. وتأسف لخوض «كل الدول» في الملف الليبي
الجزائر تكشف عن قمة ثلاثية في طرابلس.. وتأسف لخوض «كل الدول» في ...
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم