الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لسقوط الأمطار على الجبل الأخصر ودرنة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يبقي الطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا، بينما لا تزال الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض مناطق الجبل الأخضر ودرنة.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل، وفي الصباح الباكر على مناطق شرق مدينة مصراتة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (24-30) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على الجبل الأخضر، ودرنة، وأقصى الساحل الشرقي، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، معتدلة إلى خفيفة السرعة، تنشط أحيانًا على بعض مناطق الجبل الأخضر ودرنة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-27) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق خاصة منطقة الخليج.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23-27) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23-26) درجة مئوية.