الأرصاد: أمطار خفيفة متوقعة على بعض مناطق الساحل الغربي

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تبقى الفرصة مهيأة اليوم لسقوط زخات خفيفة من المطر على بعض مناطق الساحل الغربي، تشمل يوم الغد باقي مناطق الشمال تصحبها خلايا من السحب الرعدية، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة على أغلب المناطق.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
لا تزال الفرصة مهيأة اليوم لسقوط رخات خفيفة من المطر على المنطقة الممتدة من الخمس حتى سرت، ومن المتوقع بداية من يوم الغد أن تشمل باقي المناطق أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتكون جيدة على بعض المناطق التي تصحبها خلايا من السحب الرعدية مع تكون الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على المناطق الجبلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا يوم الثلاثاء، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و28 درجة مئوية وتسجل انخفاضًا تدريجيًّا من يوم الغد.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة يوم الغد، وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا يوم الثلاثاء، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و29 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الثلاثاء.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على غدامس والحمادة ومناطق الجفرة مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة يوم الغد على الحمادة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25-29 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا يوم الثلاثاء.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27-29 درجة مئوية.