Atwasat

«بلدي صبراتة» يُشكل لجنة لحصر أضرار الاشتباكات بالمدينة

القاهرة - بوابة الوسط السبت 07 أكتوبر 2017, 08:57 مساء
WTV_Frequency

أعلن المجلس البلدي صبراتة، اليوم السبت، عن تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي وقعت بالمدينة منذ السابع عشر من الشهر الماضي حتى السادس من أكتوبر الجاري.

وقال المجلس البلدي، في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إنه يعلن «لكافة أهالي المدينة المتضررين من الحرب بأنه تم تشكيل لجنة لحصر الأضرار المترتبة على الاشتباكات التي حصلت بالمدينة من تاريخ 17-9-2017 حتى تاريخ 6-10-2017».

وطالب المجلس البلدي مصراتة «كافة المتضررين بالحضور إلى مقر اللجنة الكائن بالمجلس البلدي صبراتة وسط المدينة بداية من غدًا الأحد الموافق 8-10-2017 خلال ساعات الدوام الرسمي».

وفي وقت سابق طالب المجلس البلدي صبراتة كافة المصالح الحكومة الإدارية والخدمية بضرورة العودة إلى سابق عملها لتقديم الخدمات للمواطنين بداية من يوم غد الأحد.

وكانت مصادر محلية في مدينة صبراتة أكدت أن أحمد الدباشي الملقب بـ«العمو»، وهو أحد قادة الميليشيات الرئيسة في صبراتة هرب من المدينة، بعد تمكن غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» من بسط سيطرتها على المدينة بالكامل.

وأعلنت غرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في مدينة صبراتة انتهاء الاشتباكات التي بدأت منذ 17 سبتمبر الماضي، بين الغرفة و«الكتيبة 48 مشاة» والقوى المساندة لهما.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم