عبدالجليل يتعهد بدعم قطاع التعليم في بلدية حي الأندلس وصيانة المدارس

تعهد المفوض بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل، بتقديم الدعم اللازم وتلبية احتياجات قطاع التعليم في بلدية حي الأندلس في طرابلس، وصيانة المدارس في البلدية إضافة إلى إنشاء مدرسة أخرى بديل عن التي دمرت في السابق، بحسب المستشار الإعلامي معاذ التليب.

وجاء تعهد عبدالجليل خلال زيارته إلى مقر بلدية حي الأندلس في العاصمة طرابلس، صباح اليوم الثلاثاء، اجتمع خلالها مع عميد البلدية وعدد من مسؤولي القطاع بالبلدية وبحضور مراقب التعليم.

وقال المستشار الإعلامي للمفوض بوزارة التعليم معاد التليب، في اتصال هاتفي بـ«بوابة الوسط»، إن الزيارة كانت بتنسيق ودعوة من عضو مجلس النواب عن حي الأندلس مصعب العابد.

وأضاف أن عبدالجليل استعرض مع عدد من المسؤوليين في البلدية استعدادات الوزارة للعام الدراسي وصيانة المدارس وما قدمته من دعم مالي مباشر للمدارس، كما استمع لما تحتاجه البلدية من مختنقات فنية ولوجسيتة.

وذكر التليب أن مراقب التعليم وعميد بلدية حي الأندلس طالبوا بصيانة عدد من المدارس التي لم تشملها أعمال الصيانة وطلبوا بصيانتها استعدادًا للعام الدراسي.

يشار إلى أن عدد المدارس التي دخلت الصيانة من قبل مصلحة المرافق التعليمة 51 مدرسة بميزانية تقدر بنحو 6 ملايين دينار، وفق المستشار الإعلامي للمفوض بوزارة التعليم.

المزيد من بوابة الوسط