«المدار الجديد» تعقد مؤتمرًا في طرابلس لإعلان خدمة الجيل الثالث

عُـقد بفندق المهاري «رديسون بلو» في طرابلس، اليوم الثلاثاء، مؤتمر صحفي لشركة «المدار الجديد»، لإعلان إطلاق خدمة الجيل الثالث المتطورة 3.75.

وقال مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة في شركة «المدار الجديد»، المهندس محمد بديري، في تصريح إلى «بوابة الوسط»، إن المؤتمر بدأ بتعريف حول الشركة بأنه عندما انطلقت خدمة الهاتف المحمول عالميًّا كان لليبيا موقعٌ متقدمٌ فيها، لأن شركة «المدار الجديد» كانت من أولى الشركات التي قدمت خدمات الهاتف المحمول عالميًّا، وهي تعتبر أول مشغِّل للهاتف المحمول في ليبيا.

و«المدار الجديد» إحدى شركات الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، التي تضم عدة شركات تقدِّم جميع أنواع خدمات الصوت والبيانات، كما تأسست شركة «المدار الجديد» سنة 1996 وبدأت تقديم خدماتها للجمهور سنة 1997.

وأضاف بديري أن رسالتهم كشركة هي ابتكار وتصميم وبناء وتقديم الخدمات الرقمية للمواطنين والمؤسسات، لتمكينهم من أن يكونوا جزءًا فاعلاً في المجتمع الرقمي العالمي، ولتحسين مستوى الرفاه الاقتصادي وغلق الفجوة الرقمية.

وعن خدمة الإنترنت عالي السرعة أضاف بديري، أنهم كشركة يسرهم أن يضعوا بين أيادي المشتركين أبرز وأهم مستهدفاتها وخططها المستقبلية، وتحقيق حلم كبير كان يراودها منذ سنين.

كما اعتبر أن هذا المؤتمر هو بمثابة إعلان جزء من رؤية واستراتيجية شركة «المدار الجديد»، في تطوير الخدمات كلبنة أولى وضعناها معًا ونسعى لاستكمالها وتحقيقها معًا.

كما أعلن استكمال الجزء الفني الأكبر من مشروع تحديث وتطوير الشبكة للمرحلة الابتدائية بتقنية الإنترنت المتطور، كمرحلة ابتدائية تغطي مدينة طرابلس الكبرى وبتقنيات وبرمجيات لبعض أجزاء الشبكة تدعم تقنيات الجيل الرابع «LTE»، للحصول على نتائج مبهرة بجودة عالية للوصول إلى مرحلة الانطلاق التجاري للمشروع ووضع منتوجات الشركة بين أيادي المشتركين.

ووفقًا لبديري تسعى شركة «المدار الجديد» جاهدة لإرضاء مشتركيها عبر رفع خدماتها، وتقديم خيارات أفضل لمستخدمي الشبكة، وهي لا تدخر جهدًا في البحث عن الطرق المتاحة التي تحقق هدف الشركة ألا وهو إرضاء الزبون، ويعد هذا المؤتمر الخاص بإعلان توفر خدمة الإنترنت عالي السرعة دليلاً يؤكد جدية شركة «المدار الجديد» والتزامها بخدمة مشتركيها.

المزيد من بوابة الوسط