Atwasat

عميد بلدية سبها: وصلتنا دعوة رسمية لحضور الاجتماع الأول لبلديات ليبيا في صبراتة

القاهرة - بوابة الوسط: أسماء بن سعيد الخميس 20 يوليو 2017, 01:51 صباحا
WTV_Frequency

أكد عميد بلدية سبها، حامد الخيالي، وصول دعوة رسمية لحضور الاجتماع الأول لبلديات ليبيا لكافة، والمزمع عقده بمركب «تليل» السياحي خلال يومي 23 و24 الجاري بصبراتة، تحت شعار «توحيد الرؤى والأهداف من أجل ليبيا» الذي دعا له عميد بلدية صبراتة، مشيرًا إلى حرصهم كمجلس بلدي على الحضور والتواجد في حال كانت الظروف خاصة الأمنية تسير بشكل آمن بين المدن الليبية.

وعن الاستعداد لتوحيد البلديات كافة في جسم واحد قوي خلال هذا الاجتماع تحت اسم «الرابطة الوطنية للمجالس البلدية»، قال الخيالي لـ«بوابة الوسط» لدينا فكرة عامة عن هذا الكيان كغيرنا من البلديات الأخرى، كما أعتقد ولكن الأمر يحتاج منا للمناقشة ومعرفة الخلفيات كاملة عنه والرؤى التي سوف تتحقق من ورائه والمسؤوليات التي تقع على عاتقه، ومقر هذه الرابطة لو تم فعلاً الاتفاق على تشكيلها وعديد المواضيع الدقيقة الأخرى.

كما شدد الخيالي على أهمية أن تكون هناك نوايا طيبة من وراء أي عمل، ولابد أن توضع حلول حقيقية وتنفذ على أرض الواقع من وراء أي اجتماع، خاصة أن المجالس البلدية عملها الأساسي خدمة المواطنين بشكل مباشر.

وأشار الخيالي إلى أن المشاكل التي أصبحت يومية تواجه المواطنين بشكل عام، منها انقطاع الكهرباء وشح السيولة وتردي مستوى الخدمات العامة كالمستشفيات وغيرها، والتي اعتبرها من الأساسيات التي وجب حلها بشكل عاجل جدًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم