Atwasat

حقوق بنغازي: تأجيل الامتحانات النهائية أسبوعًا استجابة للطلاب

القاهرة - بوابة الوسط السبت 03 يونيو 2017, 06:37 مساء
WTV_Frequency

أعلن مجلس كلية الحقوق بجامعة بنغازي عن قبوله طلب تأجيل موعد الامتحانات النهائية لمدة أسبوع واحد، بعدما ناقش التماسًا للطلاب قال إنه «يلمس في الطلب الوجاهة لا سيما أنه ينم عن رغبة صادقة لدى الطلاب في التحصيل».

وأشار المجلس إلى أن إدارة الكلية تأحذ في الاعتبار الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكلية خلال الفترة الماضية، لاسيما انخراط بعض الطلاب في أنشطة ثقافية تنظمها الكلية «المحاكم الصورية»، وهو ما أثَّر على جزء من وقتهم المخصص للاستعداد للامتحانات.

وأضاف البيان أن «المجلس يقدر جدية الطلبة المقدمين للطلب كونهم من أوائل دفعاتهم، فإنه يجيبهم لطلبهم بتأجيل الامتحانات إلى يوم 22/07/2017»، داعيًا إلى «الجد والمثابرة والاستفادة من هذه الفرصة بما يحقق ما تسعى إليه إدارة الكلية للرقي بالمستوى الذي يليق بهذا الصرح العلمي العريق».

وأكد مجلس الكلية أن «التأجيل فضلاً عن كونه يتيح للطلاب فرصة للاستذكار، فإنه يتيح للكلية فرصة أكبر للاستعداد لتجهيز مبنى الكلية الرئيس بقاريونس لعقد الامتحانات النهائية هناك».

وأشار البيان إلى أن المجلس لم يغفل حق أعضاء هيئة التدريس في الحصول على إجازة في وقت مناسب يعلن عنها في حينه، مؤكدًا «اصطفافه إلى ما يحقق مصلحة الطالب وبما يرسخ احترام معايير الجودة؛ وهو يسعى في سبيل ذلك إلى توفير الظروف الملائمة للدراسة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم