«الوطنية للنفط» تعلن السيطرة على الحريق الذي نشب بمقر شركة مليتة للنفط والغاز

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط السيطرة على الحريق الذي نشب بمقر شركة مليتة للنفط والغاز في منطقة الظهرة بالعاصمة طرابلس جراء سقوط قذيقة عشوائية.

واندلعت النيران في مقر شركة مليتة للنفط والغاز في العاصمة طرابلس، فيما تداول شهود عيان على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول تعرض مقر الشركة الإيطالية للقصف أثناء الاشتباكات التي شهدتها ضواحي العاصمة.

وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل آثار الاشتباكات التي لحقت بسيارات ومنازل ومنشآت عامة في عدد من ضواحي المدينة، وكان من بينها مقر شركة مليتة.

وشهدت ضواحي العاصمة طرابلس هدوءًا حذرًا بعد ساعات من اشتباكات اندلعت بمنطقة أبو سليم ومحيطها، في وقت أفاد شهود عيان «بوابة الوسط» بتوقف أصوات القصف التي سُمع دويها صباح اليوم في عدد من ضواحي العاصمة طرابلس، وأهابت وزارة الصحة في حكومة الوفاق بالعناصر الطبية والطبية المساعدة في منطقة طرابلس الالتحاق فورًا بمستشفياتهم.

واستيقظ سكان بعض المناطق في العاصمة طرابلس، بينها أحياء أبوسليم وطريق المطار والهضبة وباب بن غشير وصلاح الدين، صباح آخر جمعة تسبق شهر رمضان، على دوي أصوات الرصاص وقذائف السلاح المتوسط والثقيل، فيما اتضح أنها اشتباكات بين مجموعات مسلّحة، لم تعرف أسبابها ولا أطرافها على وجه الدقّة إلى الآن.

كلمات مفتاحية