بالأسماء: 13 قتيلاً و55 جريحًا من الجيش بمحور الصابري و «سوق الحوت» في بنغازي

أكدت مصادر طبية وعسكرية متطابقة سقوط 13 قتيلاً و55 جريحًا من قوات الجيش الليبي جراء المواجهات المسلحة بمحوري الصابري ووسط البلاد «سوق الحوت» بمدينة بنغازي شرق البلاد أمس الإثنين.

وقالت المصادر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن المستشفيات الحكومية في مدينة بنغازي «مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ومركز بنغازي الطبي» تسلمت جثامين 13 جنديًّا من الجيش الليبي و55جريحًا إصاباتهم بين «البسيطة» و«المتوسطة» و«الحرجة».

وأوضحت المصادر، أن بعض الجرحى تلقوا الإسعافات الأولية وغادروا على الفور، بينما لا يزال باقي الجرحى يتلقون الخدمات الصحية والرعاية اللازمة بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ومركز بنغازي الطبي.

وتحصلت «بوابة الوسط» على أسماء القتلى وهم عبدالرحمن موسى وأحمد عبدالسلام الحجازي وفتحي محمد بن عيسى ومعتز خليفة الدرسي وبوبكر نجم وسراج فوزي المهدي ومحمد فرج بن يزة وعبدالحكيم هاي أحميد وعادل أحمد خليفة وإبراهيم سعد وعلي خليل الورفلي وهاني محمد محمد وعبدالحميد ناجي.

وطالب الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، في وقت سابق المواطنين بالتعاون مع الجهات المختصة التي أغلقت بعض الطرق المؤدية إلى مستشفى الجلاء ومركز بنغازي الطبي في مدينة بنغازي.

 

المزيد من بوابة الوسط