مدير أمن طبرق الجديد سيجري تغييرات في بعض أقسام المديرية

قال مدير أمن طبرق الجديد العقيد ميلود جواد سليمان لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إنه سيجري تغييرات في بعض أقسام تابعة للمديرية، وسيفعّل عقود كاميرات المراقبة في البلدية من أجل زيادة الأمن في مدينة طبرق.

وجاءت تصريحات سليمان لـ«بوابة الوسط» على هامش مراسم التسليم والاستلام من مدير الأمن السابق العقيد أحمد سعد شعيب التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بمسرح كلية العلوم بجامعة طبرق بحضور عميد المجلس البلدي الناجي مازق وعضو المجلس البلدي عادل ناجي، وعدد كبير من منتسبي الشرطة التابعين لمديرية الأمن الوطني بطبرق.

وتعهد العقيد مليود جواد سليمان في تصريحاته بإصلاح كافة الإشارات الضوئية بالمفترقات وعلى الطرق الرئيسية في مدينة طبرق، وبسط الأمن في المدينة وتطوير أداء المديرية، والسير على خطى سلفه العقيد أحمد سعد شعيب الذي أشاد بدوره، وقال إنه «كان من ضمن العيون الساهرة التي سهرت وعملت لحماية المدينة رفقة زملائه وزملائي التابعين لمديرية الأمن الوطني بطبرق».

وطالب مدير الأمن الجديد العقيد ميلود جواد سليمان أهالي مدينة طبرق بضرورة التعاون مع رجال الأمن، وتسخير كافة الإمكانات لهم من أجل أن يكتمل العمل بشكل كامل، مشيدًا بدور مركزي شرطة المدينة والجهاد.

وأصدر وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية الموقتة عقيد عادل عبدالعزيز عمر القرار رقم (705) لسنة 2017 القاضي بتكليف العقيد ميلود جواد سليمان مديرًا لمديرية أمن طبرق في 3 أبريل الجاري.

وجاء القرار بعد وصول مدير الأمن السابق العقيد أحمد سعد شعيب إلى سن التقاعد بعد أن قضى أكثر من 45 عامًا في العمل بجهاز الشرطة.

وتقلد العقيد ميلود جواد في السابق مهام كثيرة بمدينة طبرق وما جاورها، منها مدير مديرية منفذ مطار طبرق الدولي ومدير الإدارة العامة لأمن المنفافذ بوزارة الداخلية بالحكومة الموقتة.