تكليف العقيد الصديق بن سعود مديرًا لأمن سرت

أصدر المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، العارف الخوجة، قرارًا يقضي بتكليف العقيد الصديق مصطفى بن سعود مديرًا لأمن سرت، خلفًا للعقيد نوري منير الدعيكي.

وشدد الخوجة في قراره رقم (74) لسنة 2017 الصادر أمس الاثنين 24 أبريل الجاري واطلعت عليه «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، على العمل بالقرار من تاريخ صدوره، داعيًا الجهات المختصة إلى تنفيذه.

وأوضح مصدر في بلدية سرت لـ«بوابة الوسط» أن العقيد الصديق مصطفى بن سعود كان رئيسًا لمكتب المرور والتراخيص بسرت، وعمل مساعدًا للشؤون العامة بمديرية الأمن الوطني في سرت، مشيرًا إلى أنه يتمتع بخبرة كبيرة.

وفي 18 أبريل الجاري كلف مكتب المشروعات بوزارة الداخلية بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فريقا من المهندسيين التابعيين له بزيارة ميدانية إلى مقر مديرية أمن سرت للوقوف لتقييم الأضرار التي طالت المبنى وإعداد مقايسة بالأعمال المراد صيانتها.

وتفقد فريق المهندسين الذي وصل إلى مدينة سرت في 17 أبريل الجاري مقر مديرية أمن سرت ومركز شرطة سرت المدينة وقسم البحث الجنائي سرت للاطلاع على الأضرار التي لحقت بالمقرات جراء المواجهات مع عناصر تنظيم «داعش» خلال العام الماضي، بحسب ما نشرته المديرية.