النائب محمد اجديد: أنصح امحمد شعيب بالعودة لممارسة مهامه من طبرق

نصح عضو مجلس النواب محمد اجديد النائب الأول لرئيس المجلس امحمد شعيب بالعودة لممارسة مهامه من مكتبه في مقر المجلس بمدينة طبرق أو يبادر بتقديم استقالته.

وقال النائب محمد اجديد إن تصريحات النائب الأول لرئيس مجلس النواب امحمد شعيب لبرنامج سجال على قناة ليبيا الفضائية بـ«تبرير ذهابه مع السراج إلى روسيا لأنه طلب من عقيلة مرارًا وتكرارًا أن يمنح الفرصة بالقيام بزيارات وتمثيل المجلس وإيصال وجهة نظر الليبيين فيما يحدث في ليبيا، هو أمر مستغرب فكيف يطلب شعيب من عقيلة وهو جزء من الرئاسة وليس مرؤوسًا ليقدم الطلبات».

وأضاف النائب محمد اجديد: «لقد نسى النائب الأول لرئيس مجلس النواب امحمد شعيب أنه كان رئيس وفد مجلس النواب في الحوار وقد جاب العالم وقابل كل الأطراف الدولية وسفراء العالم ووزراء خارجيتهم في تونس وبروكسل وروما ومالطا والقاهرة وجنيف، وكان لديه الصلاحيات كافة للسفر باسم وفد الحوار».

واعتبر عضو مجلس النواب محمد اجديد أن الرسالة التي وجهها امحمد شعيب إلى «السيد عبدالرحمن السويحلي والذي وصفه بأنه رئيس لمجلس الدولة! وبالمتعقل! وطلب منه ضم كل أعضاء المؤتمر الوطني لمجلسه لفتح شهيتهم! وكأنه ينصحه بشراء الذمم دون الحاجة لولوج مفاوضات تعديل الاتفاق! أما رسالته إلى السراج بأن (الضرورة تقدر بقدرها) فهي أولاً دعوة صريحة للسراج بالاستمرار دون توافق».