لجنة أزمة الوقود والغاز تغلق 27 محطة مخالفة بالجنوب

أعلنت لجنة أزمة الوقود والغاز، اليوم الأحد، عن إغلاق 27 محطة وقود في المنطقة الجنوبية لمخالفتها الشروط القانونية وغير الملتزمة والمشاركة في عمليات تهريب الوقود واستغلال المواطن في ظل الظروف الراهنة.

وأشارت اللجنة، في بيان عبر صحفتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنها بدأت هجومًا هو الأعنف على محطات الوقود المخالفة والمشاركة في عمليات تهريب الوقود، لخلق أزمة في البلاد.

وأضافت أنها ستقوم بعرض أرقام وأسماء عدد كبير من محطات الوقود التي سيتم إيقافها عن التزويد في المناطق الغربية ومناطق الجبل، كخطوة تسبق إحالتها لمكتب النائب العام لارتكابها جرائم اقتصادية كان ضحيتها المواطن البسيط.

ونشرت اللجنة أسماء الـ27 محطة وقود بالجنوب التي تم إيقاف تزويدها بالوقود استعدادًا لسحب الترخيص، وذلك بعد أيام من حديث رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز ميلاد الهجرسي بأن اللجنة تلقت معلومات تؤكد وجود عمليات تهريب وفساد من أجل خلق أزمة.

وناشد الهجرسي في أوقات متكررت الجهات الرقابية والأمنية بتحمل مسؤولياتها، والوقوف مع اللجنة لكشف وردع كل من تسول له نفسه خلق أزمة في الوقود والغاز، واستغلالها لصالح من يريد عدم استقرار البلاد لتأليب الرأي العام.

المزيد من بوابة الوسط