الحرس البلدي يحجز مواد غذائية منتهية الصلاحية في ترهونة

حجز جهاز الحرس البلدي فرع ترهونة، كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، بحسب ما أفاد به مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة.

وقال مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة، محمد سعيد لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، إن جهاز الحرس البلدي قام بجولة تفتيشية شملت عددًا من المحال والأسواق التجارية والقصابين على مستوى مدينة ترهونة.

وأضاف سعيد قائلاً: «الجولة التفتيشية للحرس البلدي اشتملت أيضًا التفتيش على محال الجزارين والقصابين»، مشيرًا إلى أن الحرس البلدي كلف سلخانة ترهونة باعتماد كل اللحوم التي تباع لدى الجزارين «وختم تلك اللحوم بختم خاص» للتأكد من سلامتها.

ودعا جهاز الحرس البلدي ترهونة المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أية مخالفات، والاطلاع على الصلاحية لأي سلعة غذائية حفاظًا على صحتهم، بحسب مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة.

يشار إلى أن جهاز الحرس البلدي ترهونة يقوم من حين لآخر بعدة جولات تفتيشية لمراقبة المواد الغذائية واللحوم والأدوية المنتهية الصلاحية بالمحال والأسواق التجارية والمخابز العاملة في المدينة.