المجلس الرئاسي ينتظر مقترحات بلديات الجنوب بشأن المشروعات العاجلة

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أحمد معيتيق، إن المجلس الرئاسي، ينتظر مقترحات وآراء المجالس البلدية بالمنطقة الجنوبية حول المشاريع العاجلة في المنطقة، مشيرًا إلى أن المجلس الرئاسي طالب بلديات الجنوب بإعداد جداول بالمشروعات القائمة المراد استكمالها أو تفعيل مشروعات أخرى.

وجاءت تصريحات معيتيق خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس النواب عن الجنوب، بمقر ديوان رئاسة الوزراء بطرابلس؛ لمناقشة وبحث أوضاع المنطقة والمختنقات التي تعانيها جميع القطاعات وإيجاد السبل الكفيلة بتحقيق تنمية مستدامة في المنطقة.

وقالت إدارة الإعلام والتواصل برئاسة مجلس الوزراء، إن معيتيق استعرض مع نواب الجنوب إعداد برنامج للتنمية وتطوير الجنوب بالتنسيق مع المجالس البلدية؛ ليتم من خلاله تنفيذ المشاريع التنموية حسب الأولويات الملحة، بما في ذلك المشاريع التي تحت الإنجاز والمشاريع المتوقفة، خصوصًا المشاريع التي تلمس حياة المواطنين في هذه المرحلة.

وجدد معيتيق، خلال اللقاء، تأكيده اهتمام المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بالجنوب، لتذليل الصعوبات والعراقيل ولرفع المعاناة عن كاهل المواطن في تلك المناطق، لافتًا إلى أن المجلس الرئاسي «في انتظار مقترحات وآراء المجالس البلدية بالخصوص، التي سبق وأن طلب منهم إعداد جداول بالمشاريع العاجلة سواء لاستكمال مشاريع قائمة أو لتفعيل أخرى»، بحسب إدارة الإعلام والتواصل.

المزيد من بوابة الوسط