مصدر عسكري: سلاح الجو الليبي قصف موقعًا لكتيبة بوسليم في درنة

أكد مصدر عسكري بغرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي تنفيذها ضربات جوية لموقع تابع لـ«كتيبة أبوسليم والجماعات الإرهابية»، بالإضافة لقصف عدد من القوارب كانت قريبة من ميناء درنة.

وقال مصدر من غرفة عمليات عمر المختار لـ«بوابة الوسط» إن إحدى طائرات الميغ التابعة لسلاح الجو الليبي قامت وبالتنسيق مع غرفة عمليات عمر المختار بضربتين محكمتين، الأولى بمنطقة وادي الناقة وحطمت عددًا من الآليات ومخازن السلاح والذخيرة والثانية لزوارق كانت قريبة من الميناء تم قصفها، مع أننا نبهنا الجميع في وقت سابق عن طريق آمراء الغرف السابقين بعدم استخدام القوارب والزوارق بالقرب من سواحل درنة.

وأضاف المصدر «كما خاضت القوات البرية بالقرب من منطقة الظهر الأحمر قتالاً قويًا مع تنظيم أبوسليم حيث قتلنا منهم اثنين وجرح آخر، مؤكدًا أن المدة المقبلة سيدهش العدو والمجموعات الإرهابية بمدينة درنة بما هو قادم، وستكون لنا ضربات متواصلة على أماكن تجمع التشكيلات المسلحة والتي تهدد المدنيين والآمنيين بمدينة درنة».

وكلف القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، اليوم الثلاثاء، العميد سالم مفتاح الرفادي العبيدي آمرًا جديدًا لغرفة عمليات عمر المختار خلفًا للآمر السابق العميد يوسف المبروك المنصوري.