Atwasat

الأرصاد: تكاثر للسحب على مناطق الجنوب الشرقي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 13 يناير 2017, 03:58 مساء
WTV_Frequency

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب اليوم الجمعة على بعض مناطق الجنوب الشرقي، ويوم الغد على مناطق الشمال، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة. وتبقي درجات الحرارة منخفضة أثناء الليل وفي الصباح الباكر على أغلب مناطق ليبيا، وفق ما أوردت النشرة الجوية الصادرة عن المركز عن الأيام الثلاثة المقبلة.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية والدواخل. والرياح جنوبية غربية إلى غربية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة السرعة، تنشط يوم الغد على بعض المناطق الساحلية والدواخل. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (13-18) درجة مئوية وتسجل انخفاض يوم الغد على بعض المناطق.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب:
السماء قليلة السحب تتكاثر على جالو والجغبوب هذا اليوم ويوم الغد على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة وظهور شبورة مائية أثناء الليل. وفي الصباح الباكر على مناطق جنوب طبرق. والرياح شمالية شرقية فشرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية غربية فغربية معتدلة إلى نشطة السرعة. وتكون الرياح يوم الغد على دواخل وطبرق شمالية غربية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (13- 18) درجة مئوية، وتسجل ارتفاع طفيف على بعض المناطق.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول تدريجيًا من يوم الغد إلى غربية فجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-18) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة أحيانًا على بعض المناطق، مما قد يتسبب في إثارة الأتربة والرمال. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (16-19) درجة مئوية وتصل على الكفرة إلى (27) درجة مئوية هذا اليوم وتنخفض يوم الغد.

الأرصاد: تكاثر للسحب على مناطق الجنوب الشرقي
الأرصاد: تكاثر للسحب على مناطق الجنوب الشرقي
الأرصاد: تكاثر للسحب على مناطق الجنوب الشرقي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط تاجر مخدرات في بنغازي بحوزته كمية كبيرة من «الحشيش»
ضبط تاجر مخدرات في بنغازي بحوزته كمية كبيرة من «الحشيش»
تطورات تسوية الوضع الليبي على طاولة دول «بريكس»
تطورات تسوية الوضع الليبي على طاولة دول «بريكس»
الجزائر تكشف عن قمة ثلاثية في طرابلس.. وتأسف لخوض «كل الدول» في الملف الليبي
الجزائر تكشف عن قمة ثلاثية في طرابلس.. وتأسف لخوض «كل الدول» في ...
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم