المجلس البلدي يستعد لإقامة ملتقى رجال الأعمال في ترهونة

يستعد المجلس البلدي ترهونة لإقامة فعاليات ملتقى رجال الأعمال، الذي سيجمع كافة رجال الأعمال في مدينة ترهونة تحت شعار «ترهونة تناديكم».

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة محمد سعيد، اليوم الخميس، إن ملتقى رجال الأعمال يهدف إلى تشجيع الاستثمار وتقوية العلاقات ما بين المستثمرين ورجال الأعمال بترهونة بالتعاون مع جامعة الزيتونة.

وأضاف أن الملتقى يهدف أيضًا إلى تحقيق عديد من الأهداف من بينها العمل على تعزيز التعاون مع جميع المؤسسات التمثيلية لقطاع الأعمال محليًا، وتوفير فرص الاستثمار والأعمال في المدينة من خلال تبني سياسة اقتصادية محلية مع الجهات ذات العلاقة، وكذلك توثيق العلاقات الاقتصادية بين رجال الأعمال وأقرانهم محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وذكر سعيد لـ«بوابة الوسط»، اليوم الخميس، أن المجلس البلدي ترهونة يسعى من خلال هذا الملتقى إلى تشجيع رجال الأعمال وتمكينهم من تأسيس مشاريع اقتصادية رائدة، وتجميع أصحاب المال والأعمال داخل المدينة.

وأضح مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة أن المجلس البلدي شكل لجانًا للإعداد وتجهيز الملتقى، مشيرًا إلى أن اللجان شرعت في عقد اجتماعاتها التحضيرية لإقامة الملتقى خلال المدة القادمة.

المزيد من بوابة الوسط