Atwasat

صنع الله يعقد سلسلة لقاءات بمسؤولين إماراتيين في قطاع الطاقة

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 13 نوفمبر 2016, 05:05 مساء
WTV_Frequency

التقى رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، في أبو ظبي، وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي ومجموعة من كبار المسؤولين بقطاع الطاقة الإماراتي.

وعقد صنع الله، على هامش مشاركته في مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك»، سلسلة لقاءات مع مسؤولين إماراتيين على رأسهم سهيل المزروعي وزير الطاقة الإماراتي ورئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية «أيبيك»، ومصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول، وأحمد سعيد الكليلي الرئيس التنفيذي لقطاع الطاقة بشركة مبادلة وعدد من المسؤولين بالشركة.

وتطرق رئيس المؤسسة الوطنية للنفط خلال الاجتماعات، وفق بيان المكتب الإعلامي لشركة البريقة لتسويق النفط، سبل التعاون المشترك. يذكر أن مصطفى صنع الله شارك ممثلاً لليبيا في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي «أديبك 2016»، والذي ينعقد تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعقد الحدث العالمي المهم في قطاع الطاقة والذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك» تحت شعار «استراتيجيات المشهد الجديد في قطاع الطاقة» ويعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمثل منبرًا لتبادل المعارف والخبرات ويتيح لخبراء الصناعة تبادل الأفكار والمعلومات التي ترسم مستقبل قطاع الطاقة العالمي.

يشارك في المؤتمر نخبة من وزراء النفط في العالم ورؤساء شركات النفط الوطنية سواء من الدول المنتجة أو الأسواق الناشئة ورؤساء شركات النفط العالمية والعديد من صناع القرار والخبراء المتخصصين في قطاع النفط.
كما يمثل الحدث منصة نموذجية عالمية لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات التي تخص القطاع وبمشاركة من مختلف أطياف الشركات ذات العلاقة بقطاع النفط والغاز.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي والتفاعل
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي ...
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم