إطلاق حملة للسلامة المرورية على الطرقات العامة في بني وليد

أطلقت منظمة طلائع الأمل للشباب والتنمية في بني وليد، بالتعاون مع مديرية الأمن وقسم المرور والترخيص وجهاز الإسعاف بالمدينة، حملة للسلامة المرورية على الطرقات العامة في المدينة.

وقال رئيس منظمة طلائع الأمل للشباب والتنمية في بني وليد، أمبارك الطاهر البرغوثي، اليوم الأحد، إن أعضاء المنظمة قاموا بطلاء المطبات الموجودة في مداخل ووسط المدينة بالتعاون مع مديرية الأمن وقسم المرور والترخيص وجهاز الإسعاف بالمدينة في خطوة جديدة نحو السلامة المرورية على الطرقات العامة.

وأضاف البرغوثي لـ«بوابة الوسط» أن أعضاء المنظمة بدؤوا بالتعاون مع قسم التراخيص والمرور بمديرية أمن بني وليد، في تسوية وطلاء المطبات ابتداء من بوابة دينار وصولاً إلى الطريق الرابط بين منطقة المردوم بوسط المدينة ذهابًا وعودة.

وذكر البرغوثي أن هذه الحملة جاءت بعد ارتفاع نسبة الحوادث التي تحدث على هذه المطبات، مشيرًا إلى أن معظم السائقين لا يعلمون بوجودها في الطريق مما يجعلهم يقودون بسرعة.

وأشار رئيس منظمة طلائع الأمل للشباب والتنمية في بني وليد إلى أن الحملة ستستمر حتى يتم طلاء وتسوية كافة المطبات العشوائية داخل مدينة بني وليد، من أجل السلامة المرورية لكل مستخدمي الطريق العام.

المزيد من بوابة الوسط