Atwasat

نجاة نائب مدير المستشفى الميداني من الهجوم الانتحاري غرب بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الأحد 31 يوليو 2016, 07:31 مساء
WTV_Frequency

نجا نائب مدير المستشفى الميداني بالمحور الغربي لمدينة بنغازي، الدكتور علي السويح السعيطي، من الهجوم الانتحاري الأول الذي استهدف تجمعًا للجيش في العمارات الصينية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد.

وقال السعيطي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إن حالته الصحية مستقرة وإن إصابته كانت طفيفة، مشيرًا إلى أن الهجوم الانتحاري الأول الذي استهدف، الجمعة، تجمعًا تابعًا للكتيبة «302 مشاة» في الخطوط الأمامية التي لا تفصلهم عن تنظيم «داعش» والتشكيلات المسلحة المتحالفة معه سوى عدة أمتار فقط.

وأكد السعيطي أن الهجوم الانتحاري الأول أسفر عن سقوط قتيلين هما: مفتاح نصر مفتاح الزواوي، وسيف سالم الفاخري، و14 جريحًا إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة والحرجة بينهم مسؤول مكتب الإعلام بالكتيبة «302 مشاة»، محمد العزومي، نافيًا أن يكون الهجوم استهدف مقرًا أو غرفة عمليات للكتيبة «302 مشاة».

وأوضح السعيطي أن الهجوم الانتحاري الثاني الذي وقع أمس السبت جرى التعامل معه قبل أن يستهدف التجمع، لكنه أسفر عن إصابة ثلاثة جنود فقط بجروح طفيفة جدًّا بشظايا؛ حيث جرى تقديم الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لهم، مؤكدًا أن الهجوم لم يسفر عنه سقوط أي قتلى.

وأضاف قائلاً «إن شهيد الواجب القائد الميداني القذافي عياد مسعود القبائلي قتل فجر الجمعة جراء انفجار لغم أرضي، قبيل الهجوم الانتحاري الذي استهدف تجمعًا تابعًا لهم، بينما أصيب ثلاثة جنود بشظايا جراء انفجار لغم، وأصيب جندي آخر بعيار ناري جراء المواجهات المسلحة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم