مجلس جامعة طبرق يناقش اللائحة الداخلية

ناقش مجلس جامعة طبرق خلال اجتماعه الخامس الذي عقد بقاعة الاجتماعات في كلية التربية، أمس الأربعاء، اللائحة الداخلية المنظمة لعمل مجلس الجامعة والأحكام المتعلقة بها.

وقال مدير مكتب الإعلام بجامعة طبرق، معتز خالد الحاسي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، إن الاجتماع ضم كلاً من رئيس الجامعة والوكلاء وعمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات ومكاتب الجامعة.

وأضاف الحاسي أن الاجتماع تطرق إلى تطبيق أحكام اللائحة الداخلية؛ وذلك لمكانة جامعة طبرق باعتبارها إحدى الجامعات الوطنية التي أُنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (452) لسنة 2016 استكمالاً لبناء هرم البنية التعليمية الجديدة.

وتابع أن الاجتماع استعرض المواد الموجودة باللائحة الداخلية لمجلس جامعة طبرق، والتي توضح صفات ومهام رئيس ومجلس الجامعة، ومواعيد عقد الاجتماعات للمجلس. وأشار إلى أنه جرى مناقشة (35) مادة من مقترح اللائحة الداخلية لمجلس جامعة طبرق والتصويت على ماتم الاتفاق عليه.

يذكر أن جامعة طبرق هي جامعة عامة تشمل كافة التخصصات العلمية الجديدة، وتتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة وتضم أكثر من 10 كليات بكافة التخصصات العلمية والأدبية، ويبلغ عدد الطلاب المسجلين بها أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة.

المزيد من بوابة الوسط