Atwasat

ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» في أميركا إلى 81 مليونا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 23 أبريل 2022, 03:15 مساء

ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، ليصل إلى 81 مليون إصابة حتى الساعة 12 ودقيقة واحدة، صباحًا بتوقيت نيويورك، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

BCD Ad BCD Ad

وتضاهي الزيادة على المستوى الوطني في عدد حالات الإصابة، متوسط الارتفاع اليومي وهو أقل من 0.1% خلال الأسبوع الماضي، وفق وكالة الأنباء الألمانية «د ب أ».

وسجلت ولاية كاليفورنيا أكبر عدد من حالات الإصابة المؤكدة الذي بلغ 9.19 مليون حالة، بزيادة 0.2% عن الفترة نفسها من اليوم السابق.

- فاوتشي: بعد «أوميكرون» ستكون أميركا على عتبة التعايش مع «كورونا»

وشهدت ولاية «فلوريدا» زيادة بنسبة 0.6% في عدد الحالات، مقارنة بنفس التوقيت أمس، ليرتفع الإجمالي إلى 5.94 مليون، بينما سجلت ولاية «كاليفورنيا» أكبر عدد من الوفيات خلال الساعات الـ24 الماضية، حيث بلغ 162 حالة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
1000 وفاة إضافية في فرنسا منذ الأربعاء بسبب موجة الحر
1000 وفاة إضافية في فرنسا منذ الأربعاء بسبب موجة الحر
عراقجي: أي تصدٍ لسيطرة إيران على مضيق هرمز «سيُزيد التوتر» في الشرق الأوسط
عراقجي: أي تصدٍ لسيطرة إيران على مضيق هرمز «سيُزيد التوتر» في ...
الضربات المتبادلة بين واشنطن وإيران تضع مذكرة التفاهم أمام اختبار جديد
الضربات المتبادلة بين واشنطن وإيران تضع مذكرة التفاهم أمام اختبار...
عراقجي يدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج
عراقجي يدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج
حكومة الاحتلال تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
حكومة الاحتلال تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم