بدأت إيران، أكثر دول الشرق الأوسط تأثرا بوباء كوفيد-19، حملة التلقيح ضد فيروس كورونا الثلاثاء، وفقا للقطات مباشرة عرضها التلفزيون الرسمي.
وقال الرئيس حسن روحاني «نبدأ حملة التلقيح الوطنية ضد فيروس كوفيد-19»، موجها تحية إلى «ذكرى شهداء الدفاع عن الصحة»، وذلك خلال مشاركته عبر تقنية الاتصال المرئي بانطلاق الحملة في أحد مستشفيات طهران، بحسب وكالة «فرانس برس».
تعليقات