Atwasat

الخارجية الروسية تؤكد مشاركة أرمينيا وأذربيجان في محادثات موسكو

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 09 أكتوبر 2020, 12:06 مساء

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن أرمينيا وأذربيجان وافقتا على المشاركة في مفاوضات في موسكو تهدف إلى إنهاء المعارك في ناغورنو قره باغ، بعدما دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى عقدها.

BCD Ad BCD Ad

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا لوكالة «فرانس برس»، إن «باكو ويريفان أكدتا مشاركتهما في مشاورات موسكو».

وأضافت: «التحضيرات جارية على قدم وساق للمحادثات المنتظرة في وقت لاحق الجمعة والتي يشارك فيها وزيرا خارجية البلدين».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عُمان وإيران تدرسان «تكاليف» الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز
عُمان وإيران تدرسان «تكاليف» الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز
ثلاثة أيام عطلة رسمية في طهران لتشييع جنازة علي خامنئي
ثلاثة أيام عطلة رسمية في طهران لتشييع جنازة علي خامنئي
روبيو يصل إلى أبوظبي في أولى محطات جولته الخليجية
روبيو يصل إلى أبوظبي في أولى محطات جولته الخليجية
وفد من «طالبان» يجري محادثات في بروكسل حول إعادة اللاجئين الأفغان
وفد من «طالبان» يجري محادثات في بروكسل حول إعادة اللاجئين الأفغان
روبيو: واشنطن لن تقبل بفرض رسوم أو بدلات عبور في مضيق هرمز
روبيو: واشنطن لن تقبل بفرض رسوم أو بدلات عبور في مضيق هرمز
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم