ترامب يعين ستيفاني غريشام كبيرة موظفي السيدة الأميركية الأولى

ستيفاني غريشام مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب. (أرشيفية: الإنترنت)

أعلن البيت الأبيض أن ستيفاني غريشام، الناطقة الرئيسية باسم الرئيس الأميركي، تنحّت، الثلاثاء، وستصبح كبيرة موظفي السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، والناطقة باسمها.

وجاء في بيان الرئاسة الأميركية: «السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب تعلن اليوم أن سيتفاني غريشام ستنضم إلى الجناح الشرقي بصفتها كبيرة موظفين ومتحدّثة باسمها».

ولم تعقد غريشام خلال فترة توليها المنصب أي مؤتمر صحفي في مقر الرئاسة الأميركية، حيث يتولى دونالد ترامب شخصيا غالبية الشؤون الإعلامية.

يذكر أن ستيفاني جريشام، التي ولدت بولاية أريزونا هى واحدة من عدد قليل متبقى من العاملين فى البيت الأبيض ممن سبق لهم العمل فى الحملة الانتخابية لترامب فى عام 2016، كما أنها شخص لا يخشى التشابك مع الصحافة، حيث انضمت جريشام إلى حملة ترامب عام 2015، وبعد انتخابه عملت فى فريقه الانتقالى، ثم انضمت لاحقا للبيت الأبيض كنائبة لأول ناطق باسم البيت الأبيض شون سبايسر.

وقبل التحاقها للعمل مع ترامب، كانت معروفة فى المجلس التشريعي لولاية أريزونا وفى الدوائر السياسية بالولاية، حيث عملت ناطقة باسم المدعى العام للولاية ثم لصالح تكتل الجمهوريين فى مجلس نواب الولاية. كما سبق لها أن عملت فى حملة ميت رومنى الرئاسية عام 2012.

 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط