مانشستر يونايتد يتعادل مع إشبيلية الأسباني

تعادل مانشستر يونايتد أمام مضيفه فريق إشبيلية الإسباني بدون أهداف في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ اشبيلية المباراة بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، سيطر عليها دي خيا على دفعتين في الدقيقة الرابعة، وقطع دفاع إشبيلية الكرة من أمام سانشيز قبل أن ينفرد بالمرمى، وجرّب إيفر بانيجا حظّه بتسديدة فوق مرمى يونايتد، اتبعها خيسوس نافاس بأخرى مرّت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 15.

وتواصلت أفضلية صاحب الأرض مع بداية الشوط الثاني، وسدّد فرانكو فاسكيز كرة بيسراه من الناحية اليمنى علت المرمى في الدقيقة 52، وبعدها بست دقائق استغل موريل المساحات التي وفرها له دفاع يونايتد ليسدد بجوار القائم.

وسيطر دي خيا باقتدار على رأسية خطيرة من كليمينت لانجليه، قبل أن ينفّذ بانيجا ركلة حرة في أحضان الحارس الإسباني في الدقيقة 67.

وغاب عن تشكيلة  مانشستر يونايتد مهاجمه الفرنسي أنطوني مارسيال، حيث فضّل مورينيو إشراك الإسباني خوان ماتا في الثلاثي الهجومي إلى جانب روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز.

أما صفوف إشبيلية، فغاب عنها الفرنسي وسام بن يدر الذي جلس على مقاعد الاحتياط رغم تصدره هدافي فريقه في المسابقة، وذلك لحساب الكولومبي لويس موريل.

وسيلتقي الفريقان في مبارة الإياب في 13 مارس المقبل ببريطانيا في ملعب «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد الشهير.