Atwasat

بعيرة: هذه أسباب زيارتي لنواب المنطقتين الغربية والجنوبية في طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 06 أغسطس 2017, 01:45 صباحا
WTV_Frequency

قال عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازي أبوبكر مصطفى بعيرة إنه زار مجموعة نواب المنطقتين الغربية والجنوبية المتواجدين في طرابلس، وبحث معهم «الإشكاليات التي أدت لعرقلة مجلس النواب عن أعماله».

وأوضح بعيرة، في بيان نشره عبر صفحته على «فيسبوك» في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، طبيعة الزيارة ودوافعها، وقال: «في النصف الأول من شهر رمضان الماضي اجتمع عدد من أعضاء مجلس النواب بفندق باب المدينة، ثم بفندق زهرة البطنان بمدينة طبرق لتدارس الأوضاع المتردية لمجلس النواب، ومحاولة إصلاحها ليكون قادرًا على القيام بمهامه اتجاه الوطن وأهله».

وأضاف: «اتفق النواب آن ذاك على أن يقوم ثلاثة أو أربعة أعضاء منهم بزيارة النواب المتواجدين في مدينة طرابلس، ولكن لم يتمكن النواب من تنفيذ المقترح خلال الأسابيع الماضية».

وتابع بعيرة: «ونظرًا للضغوط الموضوعة على مجلس النواب للقيام بمهامه بادرت بزيارة زملائي النواب المتواجدين في طرابلس، وتم عقد اجتماعات للنظر في كيفية حل إشكاليات مجلس النواب، وقد تبادل النواب مختلف الآراء بهذا الشأن».

وأشار إلى أن الحاضرين اتفقوا على «حث إدارة مجلس النواب على العمل على حل الإشكاليات التي أدت لعرقلة مجلس النواب عن أعماله».

واستكمل بعيرة: «وفي حالة فشل قيادة المجلس القيام بذلك، اتفق النواب الحاضرون على ضرورة عقد جلسة حاسمة لمعالجة أمور المجلس والعودة به للطريق الصحيح».

وانتهى بعيرة إلى أن النواب الذين اجتمعوا في طرابلس «ناشدوا زملاءهم بالانضمام إليهم في هذا المسعى حتى يتمكن مجلس النواب من لعب دوره الأساسي باعتباره مفتاح الحل للأزمة السياسية الراهنة في ليبيا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي والتفاعل
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي ...
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم