بلدي زوارة ينعى مواطنًا خُطِف وقُتِل في منطقة ورشفانة

القاهرة - بوابة الوسط |
أحد الطرق في منطقة ورشفانة. (أرشيفية: الإنترنت) (photo: )
أحد الطرق في منطقة ورشفانة. (أرشيفية: الإنترنت)

نعى مجلس زوارة البلدي المواطن سامي ميلود بلوز الذي قالت إنه قتل في منطقة ورشفانة عقب خطفه على يد مسحلين قبل عشرة أيام، طلبوا فدية مقابل إطلاقه.

ودانت البلدية في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، الأربعاء: «هذا العمل الشنيع والمتكرر مع أبناء المدينة والمخل بكل قواعد الأخلاق والإنسانية، وحملت الجهات المختصة كامل المسؤولية عن هذا الجرم وعواقبه».

وعلى خلفية الحادثة قال مركز زوارة الإعلامي «إن عصابات الخطف والابتزاز في منطقة ورشفانة طالبت بفدية ولم تستطع أسرة بلوز توفير المبلغ»، مشيرًا إلى إطلاق إيهاب إبراهيم بن حسين، وإدير بشير غريبة، بعد خطفهما من قبل مجهولين بمنطقة ورشفانة.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات

التعليقات
  • بواسطة : العابر_2017

    12.01.2017 الساعة 12:28

    كل المدن والقري حتى اهل ورشفانه الخيرين رغم المصاب الجلل تتباكى على ابنائها المغدورين من قبل عصابات الخطف والاجرام ولااحد يحرك ساكنا للقضاء على هذه الشراذم القذره التى ثلوت الارض بشرورها حتى من قبل اهلنا فى ورشفانه سواء بالدعوه الى القضاء عليهم بمفردهم او دعوة كل الثوار الشرفاء للوقوف معهم وليحزمو امرهم بمساعدة اخوانهم من المدن المجاوره للخلاص من هذه البؤر القذره وتخليص الناس من شرورهم حتى تعود ارض ورشفانه ارض النوار والبرتقال ارض العطاء الخير بدون حدود . اهلي فى ورشفانه فكروا واحزمو امركم تخلصو من من لوث سمعة ورشفانه فى الوحل وتعاونو مع اخوانكم ولتكن حربا فى سبيل الله ليعود الفرح والوئام الى ربوع ورشفانه المناضله .