أسماء لجنة النواب الجديدة في الحوار الليبي

القاهرة - بوابة الوسط |
أعضاء لجنة الحوار السابقة  لمجلس النواب وبعض المستقلين  في لقطة تذكارية بصالة مطار تونس العاصمة اليوم 14 يناير 2015(بوابة الوسط) (photo: )
أعضاء لجنة الحوار السابقة لمجلس النواب وبعض المستقلين في لقطة تذكارية بصالة مطار تونس العاصمة اليوم 14 يناير 2015(بوابة الوسط)

أعلن الناطق باسم مجلس النواب، عبدالله بليحيق، أن رئيس المجلس المستشار عقيلة صالح، أصدر قرارًا بتكليف لجنة جديدة تمثل مجلس النواب في جولات الحوار الليبي.

وتحصلت «بوابة الوسط» على قائمة اللجنة التي ضمت إلى جانب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، امحمد شعيب، أعضاء مجلس النواب الصالحين عبدالنبي، ومصباح دومة وفهمي التواتي ونصر الدين مهنى، وعزالدين بقويرب صالح فحيمة ومفتاح كويدير وصالح همة وفتحي القباصي وأيمن سيف النصر وأبوبكر ميلاد إبراهيم.

وتنطلق غدًا الاثنين جولة جديدة من الاجتماعات التشاورية لأعضاء الحوار السياسي الليبي في العاصمة التونسية، وذلك لبحث مستجدات الاتفاق السياسي والعراقيل الراهنة أمام مسار تنفيذه، ووفق المكتب الإعلامي لعضو المجلس الرئاسي موسى الكوني، فإن الجلسات مقرر لها أن تستمر إلى بعد غدٍ الثلاثاء. ومن المنتظر أن تشهد عودة عضوي الحوار المستقلين توفيق الشهيبي والشريف الوافي بعد تعليق مشاركتهما في الجولات الماضية، جدير بالذكر أن العاصمة التونسية استقبلت منتصف يوليو الماضي جولة من الحوار السياسي طالب المشاركون فيها بضرورة تنفيذ بنود الاتفاق السياسي الذي وقع بالصخيرات المغربية.

وطالب رئيس مجلس النواب المستشار، عقيلة صالح، رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، بالتعامل مع اللجنة الجديدة المشكلة للمشاركة في جولات لجنة الحوار الليبي التي تنطلق غدًا في تونس.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات