Atwasat

مسلسل الخيانة مستمر في «تشيلسي»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 17 أغسطس 2015, 02:35 مساء
WTV_Frequency

استمرارًا لمسلسل الخيانة في نادي «تشيلسي» الإنجليزي، بداية من القائد جون تييري قلب دفاع الفريق وصولاً إلى الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرَّض لفضيحة جديدة في الوقت الحالي، وذلك عقب فضيحته السابقة مع صديقة مواطنه كيفين دي بروين «كارولين ليغنين».

وكان تيبو كورتوا (22 عامًا) قد خان صديقته الإسبانية مارتا في أكتوبر 2014 مع النادلة جيني سانشيز (25 عامًا)، وفق موقع «هسبيرس» المغربي.

وأعلنت ملكة جمال بلجيكا، إيميلي فانهويت (20 عامًا) في الساعات الماضية تعرُّضها للغش والخداع من قبل الحارس الحالي لنادي «تشيلسي»، تيبو كورتوا، في الصيف الماضي (صيف2014) وذلك قبل بدء كأس العالم في البرازيل.

وقالت إيميلي فانهويت إنَّ كورتوا أخبرها بأنَّه يعاني مشاكل في علاقته مع ملكة جمال إسبانيا، مارتا دومينغيز، وإنَّ الحارس السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني قرَّر الانفصال عنها ولذلك وافقت إيميلي على السفر معه إلى البرازيل وإقامة علاقة معًا.

رفضت إيميلي الصمت عن الخداع الذي تعرَّضت له من قبل كورتوا، حيث قرَّرت فضح الحارس الذي رفض الاكتفاء بفتاة واحدة رغم علاقة الحب بينه وبينه ملكة جمال إسبانيا، مارتا

ورفضت إيميلي الصمت عن الخداع الذي تعرَّضت له من قبل كورتوا، حيث قرَّرت فضح الحارس الذي رفض الاكتفاء بفتاة واحدة رغم علاقة الحب بينه وبينه ملكة جمال إسبانيا، مارتا.

وقالت إيميلي لصحيفة بلجيكية: «أرفض فكرة إقامة علاقة مع رجل خائن لصديقته، لم أكن أعلم أنَّ لديه صديقة وأنَّه يحب أن يقيم أكثر من علاقة في نفس التوقيت».

وتابعت ملكة جمال بلجيكا: «لقد شاهدت كورتوا للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال بلجيكا العام 2014 وقام بالحديث معي عقب رسالة قام بإرسالها لي عن طريق فيسبوك وتطوَّرت العلاقة للحديث هاتفيًّا لعدة أشهر لحين ترتيب أول لقاء رسمي بيننا ولم يتحدَّث طوال تلك الأشهر عن علاقته مع مارتا». وتابعت: «أنا غبية جدًّا، لقد أحببته كثيرًا ولم أكن أعلم أنَّ لديه شريكة أخرى، لم أكن أتحدث معه مطلقًا عن علاقاته السابقة بل عن علاقتنا فقط».

وأكملت: «كانت المقابلة الأولى بيننا في ملهى ليلي في هاسيلت بمدينة ليمبورغ البلجيكية قبل أن يسافر إلى البرازيل وكان يتفاخر بين أصدقائه بأنَّه على علاقة معي وأنا كذلك وقعت في حبه لأنَّي كنت أعتقد بأنَّه وحيد».

وأضافت إيميلي: «لم أعرفه مطلقًا قبل أن أتحدَّث معه للمرة الأولى أنا لاً أفكر في الشهرة أو المال، أنا بوضع جيد للغاية من الناحية المالية ولست بحاجة إلى أمواله». وواصلت: «عندما علمت أنَّه على علاقة بمارتا قرَّرت الانفصال مباشرة وأنا الآن على علاقة بشخص آخر».

رد عائلة كورتوا:

قرَّر تييري كورتوا والد الحارس الدولي البلجيكي الرد على تصريحات إيميلي فانهويت، وقال في بيان صحفي: «تيبو الآن سعيدٌ مع مارتا وليس على علاقة بأي فتاة أخرى وهو الآن يعيش حياة هادئة في لندن».

ورفض تييري والد اللاعب نفي ما قالته إيميلي، حيث اكتفى فقط بالحديث عن وضع اللاعب الحالي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
البندقية تبدأ بفرض ضريبة على الزيارات اليومية
البندقية تبدأ بفرض ضريبة على الزيارات اليومية
«نستله» تتلف «على سبيل الاحتراز» زجاجات مياه «بيرييه» بعد أمطار غزيرة
«نستله» تتلف «على سبيل الاحتراز» زجاجات مياه «بيرييه» بعد أمطار ...
سقوط مراوح طاحونة ملهى «مولان روج» الاستعراضي في باريس
سقوط مراوح طاحونة ملهى «مولان روج» الاستعراضي في باريس
«مطعم حي الرمال» شاورما في القاهرة بمذاق فلسطيني مميز
«مطعم حي الرمال» شاورما في القاهرة بمذاق فلسطيني مميز
«انبعاثات الوقود الأحفوري» وراء فيضانات الإمارات وعُمان
«انبعاثات الوقود الأحفوري» وراء فيضانات الإمارات وعُمان
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم