توقيف نجم هوليوود بعد طلبه سيجارة

القاهرة - بوابة الوسط |
توقيف الممثل شيا لابوف بتهمة تعكير صفو النظام العام (أ ف ب) (photo: )
توقيف الممثل شيا لابوف بتهمة تعكير صفو النظام العام (أ ف ب)

أوقف الممثل الأميركي، شيا لابوف، السبت في جورجيا، بعدما «تصرف بطريقة عدائية» حيال شرطي و«عكر صفو النظام العام» على ما ذكرت السلطات.

وقالت دائرة الشرطة في منطقة سافانا شاتام إن لابوف أوقف صباح السبت، بعدما اقترب من أحد المارة ومن شرطي طالبًا سيجارة. وأفرج عنه بعد ساعات بعدما دفع كفالة قدرها سبعة آلاف دولار، على ما أوضح الناطق باسم مكتب شريف المنطقة لوكالة الأنباء الفرنسية.

ويضاف هذا الحادث إلى سلسلة من عمليات توقيف طالت لاباق، بطل سلسلة أفلام «ترانسفورمرز». وسبق أن أوقف الممثل لتعكيره صفو النظام العام.

وقالت الشرطة في بيان «عندما لم يحصل لابوف على سيجارة راح يعكر صفو النظام العام ويستخدم كلامًا بذيئًا أمام نساء وأطفال كانوا حاضرين في المكان». وطلب الشرطي من لابوف مغادرة المكان، إلا أنه رفض واعتمد سلوكًا عدائيًا، على ما أضاف البيان.

وعندما حاول الشرطي توقيف لوبوف فر الأخير إلى فندق قريب، قبل أن يوقف في نهاية المطاف في البهو. ووجهت إلى لابوف تهمة عرقلة عمل الشرطة وتعكير صفو النظام العام والسكر في مكان عام. ولابوف موجود في جورجيا لتصوير فيلم «بينات باتر فالكون» إلى جانب الممثلة داكوتا جونسون.

وأوقف لابوف في يناير بتهمة دفع رجل أمام متحف في نيويورك. وأكد الممثل أن هذه التهمة أسقطت لاحقًا. وكذلك أوقف في يونيو 2014 في عرض مسرحي في برودواي، بعدما أثار بلبلة في المسرح.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات