Atwasat

جماهير ميلان تستغيث بمالديني لإنقاذ الفريق

ميلان - الوكالات الثلاثاء 25 مارس 2014, 10:58 مساء
WTV_Frequency

بعد تراجع مستوى الفريق بشكل كبير في الدوري الإيطالي لم تجد جماهير ميلان حلاً سوى اللجوء لنجم الدفاع المعتزل باولو مالديني ليتولى منصبًا إداريًا بالنادي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وتضمنت حملة جمهور الروسونيري إطلاق "هاش تاغ" على موقعي "فيس بوك وتويتر" بعنوان"‎Maldini_in‬#" "Maldini_in#" تُطالب من خلاله إدارة النادي ورئيسه بمنح باولو منصبًا مهمًا في إدارة الفريق كما أراد المدرب السابق ليوناردو وكما تهدف باربارا بيرلسكوني التي كانت قد اتفقت مع مالديني على هذا الأمر بالفعل، لكنّ تجديد الثقة وبقاء غالياني حال دون تنفيذ الأمر.

ويمرّ الميلان بأزمة هائلة هذا الموسم على صعيد الأداء والنتائج مما أشعل غضب جماهيره؛ خاصة مجموعة الكورفاسود المتعصبة التي هاجمت بعض اللاعبين خاصة ماريو بالوتيلي والمدير التنفيذي أدريانو غالياني، فيما تحدث مالديني نفسه موجهًا الاتهام للجميع بالتسبب فيما وصل له الميلان من وضع مؤسف.

ويُحاول الجمهور جاهدًا الوصول بالحملة للصفحات المؤثرة في "فيس بوك" خاصة الصفحة الرسمية للميلان وتلك الرسمية للمالك والرئيس سيلفيو بيرلسكوني بجانب عدد من الصحف الإيطالية وذلك عن طريق إغراق تلك الصفحات بالتعليقات التي تتضمن هذا "الهاش تاغ" في محاولة لجعل صانعي القرار في ميلان يلتفتون لهذه الحملة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات