Atwasat

فريق من بيرو يقف دون حركة في مباراة رسمية.. عقابًا لجماهيره

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 11 فبراير 2015, 07:19 مساء
WTV_Frequency

اعترض لاعبو اليانزا ليما على تعرضهم لعنف من المشجعين بعد الخسارة 4-صفر أمام هوراكان، بالوقوف في الملعب دون أي حركة في أول 20 ثانية من مباراة أخرى أمام الفريق ذاته لكن في بوينس أيرس.

ووفقًا لـ«رويترز» انتهت مباراة الإياب في الدور التمهيدي بين اليانزا ليما ومنافسه هوراكان بالتعادل دون أهداف، أمس الثلاثاء ليتفوق الفريق الأرجنتيني 4-صفر في مجموع المباراتين.

وكان هوراكان يستحوذ على الكرة مع انطلاق المباراة ومرر لاعبوه الكرة لبعضهم البعض، بينما وقف لاعبو اليانزا في أماكنهم، قبل أن يتحركوا بعد مرور 20 ثانية من البداية.

وتعرّض العديد من لاعبي اليانزا لاعتداء من المشجعين في ليما الأسبوع الماضي بعد الخسارة القاسية، كما أن الجماهير الموجودة في بوينس أيرس استقبلتهم بشكل سيئ عند الوصول للأرجنتين يوم الاثنين.

وقال مدرب أليانزا، جويرمو سانجينيتي، للصحفيين بعد الخروج من المسابقة «مررنا مع اللاعبين ببعض اللحظات الصعبة، ويجب أن نكون أقوياء مجددًا، فمن الصعب علينا الخسارة 4-صفر على أرضنا، هذه أول خسارة على أرضنا في 13 شهرًا ومنذ توليت المهمة في أليانزا».

ويشارك أليانزا بطل بيرو 22 مرة بشكل منتظم في كأس ليبرتادوريس، وبلغ الدور قبل النهائي مرتين في سبعينات القرن الماضي، وهذه المشاركة الثانية فقط لهوراكان في كأس ليبرتادوريس، بعدما شارك لأول مرة عقب الفوز بلقبه الوحيد في الدوري الأرجنتيني في 1973.

وتوّج هوراكان بشكل غير متوقع بلقب كأس الأرجنتين العام الماضي، بينما كان يلعب حينها في دوري الدرجة الثانية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات