Atwasat

بالصور: الاتحاد الليبي يقدم نجومه في مؤتمر صحفي

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الثلاثاء 20 يناير 2015, 04:56 مساء
WTV_Frequency

عقد رئيس نادى الاتحاد عمر المغيربى مؤتمرًا صحفيًا، أمس الاثنين، بحضور المدير الفني لفريق الكرة الأول، الفرنسي لوشانتير، لتقديم أهم وآخر صفقات أبرمها النادي استعدادًا للموسم الأفريقي الجديد.

حضر المؤتمر الصحفي عدد من ممثلي وسائل الإعلام العربية، وتم خلال المؤتمر الذى استضافه فندق شيراتون بتونس، الإعلان عن التعاقدات الجديدة على مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين، كما عرض المدير الفني الفرنسي برنامجه التحضيري حتى موعد مباراته الأولى الأفريقية.

ويبدأ فريق الاتحاد أولي مواجهاته الأفريقية أمام فريق الكهرباء التشادي، منتصف فبراير المقبل، ضمن تمهيدي بطولة الكونفيدرالية.

تميز المؤتمر الصحفي بحضور نجوم الفريق الجدد أبرزهم المهاجم الدولي محمد زعبية القادم من الاحتراف في مولودية وهران الجزائري، ونجم الوسط الدولي أيضًا فيصل البدري القادم من الهلال، والمدافع العصري محمد منير العائد من الاحتراف مع فريق «فوفودينا» الصربي.

ويأتي الثلاثي الدولي الليبي بجانب النجوم المحترفة الثلاثة، المدافع الغاني سولو، ومواطنه المهاجم يحيى محمد، والنيجيري أنتوني.

من جانبه انتهى مجلس إدارة نادي الاتحاد من إرسال قائمته الأفريقية للاتحاد القاري للعبة «كاف» عن طريق الاتحاد الليبي وضمت 26 لاعبًا.

بالصور: الاتحاد الليبي يقدم نجومه في مؤتمر صحفي
بالصور: الاتحاد الليبي يقدم نجومه في مؤتمر صحفي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات