Atwasat

نشنوش أبرز الغائبين عن معسكر أهلي طرابلس بتونس

بنغازي - زين العابدين بركان الخميس 13 نوفمبر 2014, 05:34 مساء
WTV_Frequency

خلت تدريبات فريق الأهلي بطرابلس الأول لكرة القدم بتونس خلال معسكره التدريبي الذي انطلق اليوم الخميس بمدينة سوسة من تواجد حارس مرمى الفريق محمد نشنوش الذي حالت ظروفه الخاصة دون التواجد بمعسكر الفريق.

وعلمت «بوابة الوسط» أنّ نشنوش الذي غاب لظروف خاصة سيسجِّل تواجده ويلتحق بتدريبات فريقه بتونس بداية من يوم الأحد المقبل.
ويستمر معسكر الأهلي حتى الرابع من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 28 لاعبًا محليًا على أن يلتحق خماسي الفريق المحترف قبل نهاية الأسبوع المقبل.

ويقود تدريبات الفريق المدرب العام المصري محمود جابر بمساعدة المدرب الوطني عياد القاضي والتونسي أنيس الشعلالي مدرب اللياقة البدنية والمعد البدني، والمصري مجدي عاشور مدرب حراس المرمى.

وعلمت «بوابة الوسط» أنّ المدير الفني للفريق الهولندي رود كرول سيستلم مهامه كمدير فني للفريق رسميًا بداية من يوم السبت المقبل، وينتظر أن يخوض الفريق خلال معسكره التدريبي بتونس عددًا من المباريات الودية التجريبية مع عدد من فرق أندية الدرجة الأولى بتونس التي تعد المحطة التحضيرية الثانية لبطل النسخة الأخيرة من الدوري الذي كان قد باشر تدريباته اليومية بملعب النادي بطرابلس منذ مطلع الشهر الجاري.

وكان الفريق قد خاض أول تجربة ودية استعداديه قبل توجهه لتونس أمام فريق الترسانة أسفرت عن فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات