Atwasat

«إنتر» يسحق ساسولو 7- صفر بالدوري الإيطالي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 14 سبتمبر 2014, 08:32 مساء
WTV_Frequency

سحق إنترناسيونالي ضيفه ساسولو بنتيجة 7- صفر للمرة الثانية في أقل من عام واحد بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.
واستفاد إنترناسيونالي من ثلاثية ماورو إيكاردي وثنائية داني أوزفالدو؛ ليحقق انتصارًا كبيرًا مُجددًا على ساسولو، بعدما فاز بالنتيجة نفسها خارج أرضه في 22 سبتمبر 2013.

وجاءت باقي الأهداف عن طريق ماتيو كوفاتشيتش وفريدي غوارين، بينما تلقى دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو بطاقة حمراء بعد مرور ساعة من اللعب.

وتقدم إيكاردي بهدف مبكر بعد مرور أربع دقائق، وأضاف كوفاتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21، بينما انتهى الشوط الأول بنتيجة 4 - صفر بعد هدفين آخرين من إيكاردي وأوزفالدو. وفي الشوط الثاني استكمل إيكاردي الثلاثية في الدقيقة 53 ثم صنع غوارين هدفًا لأوزفالدو في الدقيقة 72. وبعد دقيقتين رد أوزفالدو الهدية إلى غوارين ومنحه تمريرة أسفرت عن الهدف السابع.

وحقق إنترناسيونالي بذلك فوزه الأول هذا الموسم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث متقدمًا بالأهداف على سامبدوريا وأتلانتا.

وفي وقت سابق اليوم، فاز سامبدوريا 2 - صفر على ضيفه تورينو بفضل هدفي مانولو غابياديني وستيفانو أوكاكا تشوكا بواقع هدف في كل شوط، فيما تفوق أتلانتا 2-1 على مضيفه كالياري؛ مُستفيدًا من هدفي ماركو إستياريبيا وريتشموند بواكي.

وتفاقمت مشاكل نابولي وزادت الضغوط على مدربه رفائيل بنيتز، بعدما خسر على أرضه 1- صفر أمام كييفو بهدف سجله ماكسي لوبيز وعقب إهدار المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين ركلة جزاء.

وتعادل فيورنتينا من دون أهداف مع جنوة الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين بسبب طرد فاكوندو رونكاليا وفاز لاتسيو 3- صفر على تشيزينا. ويتقاسم يوفنتوس حامل اللقب وروما القمة برصيد ست نقاط من مباراتين بعد فوزهما، أمس السبت، على أودينيزي وإمبولي على الترتيب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات