Atwasat

العريبي: استقالة عناصر تمريض الهواري العاملين بطوارئ «بنغازي الطبي»

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الجمعة 26 يونيو 2015, 07:29 مساء
WTV_Frequency

قال مسؤول مكتب الإعلام بمُستشفى الهواري العام، هاني العريبي، اليوم الجُمعة، إن عناصر تمريض الهواري العاملون يومي الأحد والخميس بمركز بنغازي الطبي، قدموا استقالاتهم إلى إدارة مُستشفى الهواري العام.

وأوضح العريبي لـ«بوابة الوسط»، أن أطباء الباطنة والإسعاف الطواري بمُستشفى الهواري العام والمُلتحقون بمركز بنغازي الطبي، متواجدون خلال يومي الأحد والخميس، كما هو مُتفق عليه، ولكن التمريض استقال.

وأضاف «إن بقية العناصر الطبية والطبية المُساعدة من بقية التخصصات بمُستشفى الهواري العام، والمتلحقين ببقية المُستشفيات والمرافق الصحية في مدينة بنغازي وضواحيها، يقومون بعملهم الإنساني والوطني على أكمل وجهه، ومن لم يلتحق تم إتخاذ إجراء إداري ومالي وقانوني ضده».

وأشار العريبي إلى أن إدارة مُستشفى الهواري العام قد وجهت خطاب رسمي إلى إدارة مركز بنغازي الطبي، حول استقالة عناصر التمريض المتواجدين بقسم الطوارئ، وطالبت منه توفير عناصر تمريض بديله داخل قسم الطواري خلال يومي الأحد والخميس.

يذكر أن مركز بنغازي الطبي، دعا يوم الاثنين الماضي، أطباء الباطنة وأطقم التمريض بمستشفى الهواري إلى ضرورة الحضور إلى قسم الطوارئ بالمركز.

وأوضح مسؤول المكتب الإعلامي بالمركز خليل قويدر في تصريح سابق لـ«بوابة الوسط» أن جدول المناوبة المتفق عليه يقتضي حضور عناصر مستشفى الهواري إلى قسم الطوارئ في بنغازي الطبي يومي الأحد والخميس من كل أسبوع، حسب جدول المناوبة المتفق عليه بين المستشفيات، إلا أنهم لم يحضروا يوم الأحد الماضي إلى مركز بنغازي الطبي، مما جعل قسم الطوارئ خاليًا من الأطباء والأطقم التمريضية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أمر بحبس مدير مصلحة الجمارك ومسؤولين بمطار مصراتة بتهمة تهريب نحو 26 ألف كيلو ذهب
أمر بحبس مدير مصلحة الجمارك ومسؤولين بمطار مصراتة بتهمة تهريب نحو...
السيفاو يبحث تسهيل إجراءات قبول الطلاب الليبيين في الجامعات الماليزية
السيفاو يبحث تسهيل إجراءات قبول الطلاب الليبيين في الجامعات ...
بدء صيانة إذاعة سرت
بدء صيانة إذاعة سرت
شاهد في «هذا المساء».. هل يناور تكالة على طريقة عقيلة؟
شاهد في «هذا المساء».. هل يناور تكالة على طريقة عقيلة؟
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 13 مايو 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 13 مايو 2024)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم