أعلنت مديرية أمن المرج، اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة متهمين بسرقة أغنام في نطاق مركز شرطة مدور الزيتون.
جاء ذلك على خلفية تقدم مواطن ببلاغ يفيد بسرقة أغنامه قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وفق بيان صادر عن المديرية.
- ضبط وافد بتهمة سرقة أغنام بـ35 ألف دينار في الجبل الأخضر
- ضبط تشكيل عصابي سرق «أغنامًا» بقيمة 300 ألف دينار في درنة
وكشفت التحريات أن الراعي المؤتمن على القطيع كان هو ذاته المتآمر عليه، وكان معه شخصان آخران من الجنسية التشادية، إذ اتفق الثلاثة فيما بينهم على الاستيلاء على ما ائتُمنوا على حراسته، في خيانة مزدوجة للأمانة وللقانون. وبعد القبض عليهم، اعترف المتهمون الثلاثة بما نسب إليهم.
تعليقات