أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع جنوب طرابلس، اليوم الإثنين، ضبط تاجر مخدرات بحوزته كيلوغرام من مخدر الحشيش
وقال الجهاز في بيان على صفحته على «فيسبوك» إن فرق التحري تمكنت من إلقاء القبض على شخص ليبي يقيم بمنطقة العجيلات، وذلك بعد ورود معلومات مؤكدة تفيد بتورطه في ترويج المواد المخدرة بين مدينتي طرابلس والعجيلات.
- إيقاف 9 مروجي مخدرات بينهم وافد
وأضاف البيان «بعد رصد ومتابعة دقيقة، نُصب كمين محكم أسفر عن القبض عليه، حيث عُثر بحوزته على أربع قطع يُشتبه في كونها من مخدر الحشيش، بوزن إجمالي يُقدّر بنحو كيلوغرام، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وإحالته إلى نيابة مكافحة المخدرات».
تعليقات