شهدت مدينة بنغازي حملة تفتيشية على الصيدليات والعيادات الخاصة، حيث جرى إغلاق عيادتين لا تتوفر بهما الاشتراطات الصحية والقانونية اللازمة لمزاولة النشاط.
وصادر المشاركون في الحملة أدوية منتهية الصلاحية داخل بعض العيادات، كما رصد في إحداها روائح كريهة واستخدام أدوت للعمليات غير صالحة للاستعمال، وعدم توافر جهاز تعقيم، حسب بيان جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أمس الأحد.
- ضبط مخدرات داخل محطة كهرباء في بنغازي
كما تقرر غلق غرفة عمليات بالكامل لعدم مطابقتها للمعايير الصحية والاستراطات التي تضمن حماية المرضى والأطفال من العدوى.
شارك في الحملة إلى جانب الحرس البلدي، مفتشو مركز الرقابة على الأغذية والأدوية وإدارة الإصحاصح البيئي.
تعليقات