أعلن مركز الرقابة على الأغذية والأدوية اليوم الإثنين غلق مطعم في بلدية الزنتان بعد رصد عدة مخالفات به.
جاء ذلك خلال حملة تفتيشية على مقاهي ومطاعم البلدية، حيث سجل المفتشون مخالفات صحية في المطعم منها «سوء النظافة العامة واستخدام أدوات طهو غير صحية وانبعاث روائح كريهة في أماكن إعداد الطعام ووجود حشرات داخل اللحوم المطهية وطعام فاسد»، حسب بيان المركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
- قفل مخبز بالشمع الأحمر في سبها
- مصادرة أغذية فاسدة في سرت (صور)
وأشار البيان إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على المطعن، فيما دعا المركز أصحاب الأنشطة الغذائية إلى الالتزام بالاشتراطات والمعايير الصحية حفاظًا على صحة وسلامة المستهلكين.
تعليقات