أعلن الحرس البلدي في المرج، اليوم السبت، ضبط عمال وافدين، لم يحدد عددهم، يعملون بالمخالفة في أنشطة تجارية وحرفية.
جاء ذلك خلال حملة ميدانية نفذها مركز الحرس البلدي المرج الشمالي، لضبط الشارع العام، ومتابعة الظواهر السلبية والعمالة الوافدة داخل نطاق الاختصاص، وفق بيان صادر عن الحرس.
- «أمن الواحات» تعلن ضبط عمالة وافدة بسبب مظاهر مخالفة للذوق العام
- توقيف اثنين من العمالة الوافدة بتهمة سرقة مبالغ مالية في بنغازي
وأوضح الجهاز أن العمال المضبوطين كانوا يعملون دون إجراءات قانونية أو شهادات صحية، وبعضهم يسكن وسط الأحياء السكنية وفي المزارع بالمخالفة للقانون الصحي والنظام العام.
تعليقات