قال رئيس لجنة إدارة جهاز استثمار مياه المرحلة الأولى للنهر الصناعي بالمنطقة الوسطى، شعيب بن شرادة، إن فرق الصيانة استكملت تركيب صمامين بخزان مياه في منطقة خور وقيدة، لضمان انتظام المياه في المنطقة.
وأوضح بن شرادة في تصريحات اليوم الجمعة أنه جرى تنفيذ العمل بكفاءة عالية، وعلى نحو يضمن استمرارية تشغيل المنظومة بشكل جيد، مضيفا: «هذا العمل في إطار حرص الإدارة على تعزيز جاهزية المنظومات، وضمان استمرارية عملها».
- اجتماع لمناقشة متطلبات بلديات الجبل الغربي من منظومات النهر الصناعي
- «قاوموا الضغط العالي».. عمال «النهر الصناعي» يصلحون تسربا دون وقف ضخ المياه (فيديو)
ولفت رئيس اللجنة إلى أن وحدة التشغيل والصيانة بمشروع مشتل القرضابية الإنتاجي التابع للجهاز أجرت أعمال صيانة الخطوط الفرعية داخل المشروع، للحفاظ على جاهزية المشتل، وضمان استمرارية العمل فيه.
تعليقات