أعلن جهاز البحث الجنائي فرع الأبيار ضبط متهم في واقعة نصب بقيمة 267 ألف دينار في تجارة الأغنام، في إطار حماية المواطنين من جرائم الاحتيال.
وأوضح الجهاز، في منشور عبر صفحته على «فيسبوك»، أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ يتهم شخصاً آخر بالنصب عليه في صفقة بيع وشراء أغنام بقيمة 267 ألف دينار.
- توقيف متورطين في قضية نصب إلكتروني بـ600 ألف دينار
المتهم يقر بواقعة النصب
وعلى إثر البلاغ وجهت النيابة العامة بضبط المشكو في حقه، لاستكمال إجراءات التحقيق، حيث أقرّ خلالها بما نُسب إليه، وجرى وضعه في الحجز القانوني إلى حين عرض نتائج التحقيقات والاستدلال على النيابة العامة.
تعليقات