أصدرت بلدية طرابلس المركز تعليماتها بمنع بيع الأغنام والمواشي داخل الأحياء السكنية التابعة لها، حفاظًا على النظام العام والمظهر الحضاري للعاصمة.
وقالت، في بيان، إن تعليماتها تأتي ضمن جهودها للحفاظ على النظافة العامة والصحة البيئية والسلامة المجتمعية، خصوصًا مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، الذي يشهد نشاطًا ملحوظًا في تجارة الأضاحي.
- «الاقتصاد»: اجتماع لمتابعة توفر المنتجات مع قرب حلول عيد الأضحى
- توزيع أضاحي العيد على أسر شهداء إنفاذ القانون
وأشارت البلدية إلى تخصيص موقع مناسب ومعتمد لهذا الغرض داخل سوق الثلاثاء بجوار جامع مصعب بن عمير؛ وذلك لتوفير بيئة منظمة وآمنة للبيع بعيدًا عن التجمعات السكنية.
وحضت المواطنين والتجار على ضرورة الالتزام بتعليماتها، حفاظًا على نظافة المدينة وجمالها، محذرة المخالفين من تعريض أنفسهم للمساءلة.
تعليقات